رينو قادرة على تطوير محركها مثل فيراري
أكد المدير التقني في فريق تورو روسو المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد جايمس كي أن شركة رينو التي تزود فريقه بالمحركات
أكد المدير التقني في فريق تورو روسو المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد جايمس كي أن شركة رينو التي تزود فريقه بالمحركات قادرة على تحقيق مكاسب مشابهة لما حققته شركة فيراري في ما يتعلق بتطوير المحرك.
وتعرضت رينو إلى موجة كبيرة من الانتقادات اللاذعة من فريق ريد بُل هذا الموسم، خاصةً من كريستيان هورنر مدير الفريق، بعد ضعف موثوقية وأداء وحدة الطاقة.
وتقوم شركة رينو بإعادة تقييم خياراتها ما بعد موسم 2016، والاحتمال الأكثر ترجيحاً شراء فريق لوتس والعودة كفريق مستقل، ويعتقد كي أن الصانع الفرنسي قادر على العودة بشكل قوي.
وقال كي لموقع أوتوسبورت: “إنهم أشخاص رائعون، وهم يعرفون أن هناك المزيد من العمل للقيام به، وبالوقت نفسه هم يعملون بشكل مكثف لإيجاد الحلول للمشاكل التي تواجههم، وأنا أجزم أنهم قادرون على القيام بذلك”.
وتابع: “يجب القيام ببعض الأمور لتقليص الفارق، لكن فيراري قامت بخطوة كبيرة جداً إلى الأمام، وأنا متأكد أن رينو قادرة على تكرار ذلك، وعلينا ألا ننسى النجاحات التي حققتها رينو كمزود محركات وفريق مستقل، والفورمولا واحد تسري في عروقهم، لذلك عليهم حل تلك المشاكل بأسرع وقت ممكن”.
وأضاف: “هناك ثقة كبيرة مع التقدم الذي يخططون له للموسم المقبل، والجو العام داخل الفريق أفضل من العام الماضي الذي شكل صدمة كبيرة بعد تراجع الأداء، حيث قال الجميع حسناً لدينا المزيد من العمل للقيام به”.
وأكمل: “في بداية هذا الموسم كانت لديهم بعض مشاكل الموثوقية التي أعاقت طريق تحسين الأداء، لكن الموسم المقبل سيكون جيداً، خاصةً مع وجود بعض الوجوه الجديدة داخل الشركة، وإصرار الجميع أنه يجب تحسين العمل والتركيز وعدم تشتيت الأفكار”.
وقال كي أنه يتفهم عدم الرضا لدى فريق ريد بُل على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، خاصةً بعد النجاحات والبطولات الكبيرة التي حققها الفريق في أعوام 2010-2013.
وتابع قائلاً: “أنا لا ألوم فريق ريد بُل على ما يشعرون به، خاصةُ مع الوضع الحالي، لأنهم معتادين على الفوز بالبطولات، وجهزوا أنفسهم للقيام بذلك”.
وأضاف: “هناك فريقان فقط يصنعون محركاتهم بأنفسهم وهما مرسيدس وفيراري، ويحتلان المركز الأول والثاني تباعاً في ترتيب بطولة العالم”.
وختم كي حديثه قائلأً: “أنا أتفهم هذا الإحباط، لكن كلا الجانبين يعملان بشكل مكثف لحل تلك المشاكل”.
هذا المقال مزود من autosport.me .2015 جميع الحقوق محفوظة لموقع أوتوسبورت الشرق الأوسط


Rate this posting:
{[['
'],['
']]}
Rate this posting: 

{[['
']]}

0 التعليقات :
إرسال تعليق