راتب العوضات  نطمح بحصد لقبي الدوري وكأس الأردن

مدرب الفيصلي 

27 - 09 - 2015

راتب العوضات  نطمح بحصد لقبي الدوري وكأس الأردن


أكد راتب العوضات المدير الفني للفيصلي على أن فريقه قدم مباراة رائعة المستوى أمام الصريح واستحق عليه الفوز بنتيجة 2-1 ليتأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس الأردن بكرة القدم.

وقال العوضات  هدفنا واضح منذ البداية والمتمثل بحصد لقبي الدوري وكأس الأردن ولله الحمد نسير وفق خطوات جيدة، حيث بدأت جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية في تصاعد".

وأضاف العوضات: "نظام بطولة الكأس دفعنا منذ البداية الى شن هجمات متلاحقة على مرمى الصريح ووفقنا في تسجيل هدفين وكان بالامكان تسجيل نتيجة مضاعفة لو استثمر اللاعبون ما اتيح لهم من فرص بصورة مثالية".

وأوضح العوضات: "غاب عن اللقاء بهاء عبد الرحمن للايقاف، وعصام مبيضين للاصابة وانس جبارات لعدم الجاهزية، ومع ذلك كان لاعبو الفيصلي على قدر كبير من المسؤولية واستطاعوا انجاز المطلوب".

وعن خروج فريقي الوحدات والرمثا من كأس الأردن، أجاب العوضات: "هما فريقان كبيران ولكن للأمانة فإن نظام بطولة كأس الأردن فيه ظلم كبير على الفرق، الأندية تنفق أموالا باهظة على فرقها ومع ذلك يتم منحها فرصة واحدة لتحديد آمالها في بطولة الكأس، علما ان النظام السابق للبطولة كان ينص على  توزيع الفرق لمجموعتين تضم كل مجموعة ستة فرق بحيث يتأهل أربعة فرق وذلك هو الصحيح حيث تعطى الفرق الفرصة لرفع جاهزية اللاعبين أما أن يخرج فريق من مباراة واحدة فاعتقد بأنه فيه كثير من الظلم على الفرق المحترفة".

وأكمل العوضات: "كنا نتمنى أن يكمل الوحدات والرمثا مشوارهما في بطولة الكأس فتواجدهما يعطي أجواء رائعة على طبيعة التنافس بين الفرق".

وقال: "بالتأكيد خروج الوحدات والرمثا يسهل بعض الشيء من مهمة الفرق الطامحة لحصد اللقب، لكن اعتقد بان جميع الفرق تمتلك حظوظ المنافسة وهي تتمتع بالجاهزية كالحسين اربد والجزيرة وذات راس وشباب الأردن".


وختم العوضات حديثه بالقول: "المحترف البرازيلي فييرا سيكون جاهزاً لمشاركة الفيصلي في لقاءاته المقبلة وهو ما سيعطينا حلولا جديدة في المرحلة المقبلة ستعزز من تطلعاتنا في حصد لقبي الدوري وكأس الأردن".


Image and video hosting by TinyPic Image and video hosting by TinyPic
Rate this posting:
{[[''],['']]}
Rate this posting:
{[['']]}